نشر في: 26 March 2016
| Print |

سامسونج تستعد لإطلاق فكرة مبتكرة لهواتفها!! ((صور))

عمان – الإسراء نيوز - لا شك في أن هواتف جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج هي من أفضل الهواتف الذكية في العالم لكن هل تقدم أفكاراً مبتكرة؟ هل تقدم هواتف ايفون أفكاراً مبتكرة؟ يبدو واضحاً أن المبيعات والإبداع لا يجتمعان لكن الأمور يجب أن تتغير كي يتطور مجال الهواتف الذكية بشكل كبير.

فقد كان أول هاتف ايفون تطلقه ابل مبتكراً للغاية وشكل ثورة في عالم الهواتف الذكية وتفوق على شركات تقنية كبيرة مثل نوكيا وبلاك بيري، كما كان هاتف ال جي G5 مبتكراً أيضاً رغم أنه من غير المعروف ما إذا كانت الأفكار الإبداعية التي يتمتع بها قد تفيد المستخدم حقاً، والآن انتشرت تفاصيل حول جهاز تعمل عليه سامسونج من الممكن أن يشكل ثورة جديدة في عالم الهواتف الذكية.

فقد تم نشر براءة اختراع خاصة بسامسونج يوم الأربعاء تشرح تقنية من شأنها تسهيل عملية طوي الهاتف الذكي ونحن لا نتكلم على الهواتف القديمة التي تملك غطاءً يمكن طويه بل إننا نتحدث عن هاتف ذكي بشاشة كبيرة يمكن طويها.

إليكم بعض المخططات الموجودة في براءة الاختراع.

وكما هو الحال فإن التقنيات أو المنتجات الموجودة في براءات الاختراع لا تعني بالضرورة أنها ستبصر النور يوماً ما لكن ما الذي يجعل براءة الاختراع هذه مميزة ومختلفة؟ وفقاً لمدونة سامسونج الهولندية Galaxy Club فقد تم تقديم الطلب في 11 آذار/مارس ونشر في أقل من أسبوعين وهذا المعدل المتسارع يدل على أن الهاتف في المراحل المتقدمة من التطوير ومن الواجب التنويه أن الشائعات السابقة أوضحت أن سامسونج تعمل على إطلاق هاتف بشاشة قابلة للطوي في وقت ما من عام 2016.[التكنولوجيا العربية]



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

Add comment