نشر في: 26 September 2016
| Print |

علاء علي عبد: كل عام وأنتم بخير

الإسراء نيوز – خاص - في مثل هذا اليوم، قبل أربع سنوات أبصر موقع "الإسراء نيوز" النور. وعلى الرغم من التحديات الكبيرة التي واجهتنا، إلا أن الإصرار على إكمال المسيرة كان الحافز لنا على تخطي كل الصعوبات وذلك إيمانا منا بأهمية الرسالة الإعلامية التي نسعى لتقديمها والتي سعينا لتقديمها بما يخدم الوطن وسلاحنا كان، وسيبقى، الكلمة الصادقة الخالية من التوش.

نفخر بأن مدة الأربع سنوات بالنسبة لموقع إخباري تعني ببساطة أنه وصل لسن البلوغ، وهذا وإن كان يلقي بالمزيد من المسؤولية علينا كأسرة "الإسراء نيوز" إلا أنه يعني أيضا أن الموقع قد رسخ قدميه إعلاميا في وقت عصيب وحساس في حياة أمتنا العربية والإسلامية. وفي وقت كان فيه مجرد الاستمرار يعد علامة نجاح تستحق الإشادة، لكن عندما يكون هذا الاستمرار لأسرة متماسكة ومترابطة سخرت جل أمكانياتها لرفعة الموقع وليحمل المعلومة الصادقة والنزيهة البعيدة عن الآراء الشخصية.

في هذا اليوم نطفئ شمعتنا الرابعة ونضيء شمعتنا الخامسة التي نعدكم بأن تحمل معها المزيد من السعي منا كأسرة "الإسراء نيوز" لتقديم الأفضل كما تعودتم منا ومنحتمونا على إثر ذلك ثقتكم الغالية، تلك الثقة التي ستبقى وساما يزين صدورنا..

وكل عام وأنتم و"الإسراء نيوز" بألف خير..



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

Add comment

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة