نشر في: 01 May 2017
| Print |

1-5-2017| حالة الطقس

عمان – الإسراء نيوز - يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم، وتكون الأجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والسهول ومناطق البادية، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويتوقع في ساعات المساء والليل سقوط زخات خفيفة من المطر خاصة في جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح غربية شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تثير الغبار على فترات.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض قليل اخر على درجات الحرارة يوم غد لتصبح الأجواء ربيعية معتدلة في المرتفعات الجبلية، ودافئة في السهول ومناطق البادية، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع خلال ساعات النهار تساقط زخات خفيفة من المطر خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا و تثير الغبار على فترات خاصة في جنوب وشرق المملكة.

وتبقى الأجواء يوم الاربعاء ربيعية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول ومناطق البادية، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 29 الى 15 درجة مئوية والمناطق الشمالية 29 - 17 والمناطق الجنوبية 26 الى 7، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 35 والصغرى 21 درجة مئوية.[بترا]



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

Add comment

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة