نشر في: 13 August 2017
| Print |

مكرمة ملكية لإنشاء ملعب لنادي المشارع

عمان – الإسراء نيوز – حسن أبوهنية – خاص - بدأ العمل بانشاء ملعب لنادي المشارع الرياضي بمكرمة من صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.

ويتضمن ملعبا بطول 30 متر ومدرجا من 3 درجات وانارة وغرفة حارس 4*6 م مع حمام ومطبخ

ويذكر أن هذا العمل جاء بجهود خاصة من إدارة نادي المشارع الرياضي التي قامت بزيارة رسمية سابقة ومبرمجة إلى الديوان الملكي العامر وذلك خلال هذا العام الحالي 2017. وفعلاً تم مقابلة أحد المسؤولين الكبار في الديوان الملكي وشرح وضع المشارع بشكل عام وما ينقصها من خدمات وطالبت بانشاء ملعب على أرض يملكها النادي بمساحة خمسة دونمات حيث وصفت إدارة النادي الحالية اللقاء بالمثمر بالإضافة إلى المطالبة بقاعة متعددة الأغراض.

وفي تصريح خاص لـ"الإسراء نيوز" أفاد السيد حاتم أحمد أبوخشان رئيس نادي المشارع الرياضي بأنه تم الاتصال به من قبل الديوان الملكي العامر ليبلغوه خبر الموافقة على انشاء ملعب للنادي فبادر بالاتصال فوراً بوزارة الشباب التي أكدت له خبر مكرمة جلالة الملك بهذا الشأن.

وأكمل السيد خشان بأن عطاء الملعب رسى على أحد المقاولين بمبلغ 70000 يتضمن ملعبا وإنارة ومدرج وغرفة حارس ومطبخ وحمام وبدأ العمل فعلاً اعتباراً من يوم أمس السبت 2017/8/12

ووجه السيد خشان تحية خاصة من إدارة نادي المشارع الرياضي ومن أبناء المشارع والأغوار الشمالية عامة إلى حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم على هذه المكرمة داعياً الله أن يمد بعمره ويحفظ الأردن آمناً مستقراً.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

Add comment