نشر في: 09 October 2017
| Print |

الاعتداء على أحد معلمي مدرسة المنشية الثانوية للبنين ((صور))

عمان – الإسراء نيوز – حسن أبوهنية – خاص - قامت مجموعة من أقارب طالب في الصف الخامس الاساسي بالاعتداء على المعلم عاصم الملكاوي أحد معلمي مدرسة المنشية الثانوية في مديرية الأغوار الشمالية، حيث قام اشقاء أحد طلبة المدرسة بدخولها والتهجم على المعلم بالشتم والضرب حتى فقد المعلم الوعي.

وعلى الفور تم نقله وادخاله المستشفى لتلقي العلاج والمتابعة ومنذ حصول الاعتداء ونقابة المعلمين إربد على تواصل مع كل الجهات المعنية وقد تواجد الأستاذ سالم ابو دوله رئيس الفرع، والأستاذ محمد الفرسان امين السر، والأستاذ نافذ ابو حمّاد امين الصندوق، والأستاذ فيصل الهواري مع المعلم بالمستشفى وتابع مع النقابة الدكتور محمد بني عامر مدير التربية للواء الاغوار الشمالية وقام بزيارته في المستشفى وتواصل مع متصرف اللواء.

كما تابع مدير المتابعة لمكتب معالي الوزير حالة الاعتداء وتواصل مع المعلم عاصم الملكاوي وأعلن الوزير انه سيقوم بزيارة المعلم بأقرب وقت وقامت نقابة المعلمين اربد بإجراء الاتصالات مع الجهات الأمنية وبالفعل تم إلقاء القبض على احد المعتدين وما زال المعتدي الاخر هارباً.

وتجري مشاورات سريعة بين هيئة فرع اربد لاتخاذ خطوات هامة سيعلن عنها قريباً نصرة للمعلم وتعبيراً عن الوقوف بقوة ضد حالات الاعتداء ومن اجل إتخاذ أشد العقوبات ضد المعتدين.

***



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

Add comment

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة