نشر في: 18 November 2017
| Print |

18-11-2017| حالة الطقس

عمان – الإسراء نيوز - يكون الطقس اليوم مستقر في مختلف مناطق المملكة، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية ودافئة في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعةً تنشط على فترات في شرق المملكة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تنخفض درجات الحرارة غدا قليلاً، لتسود أجواء خريفية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ انخفاض آخر على الحرارة يوم الاثنين وتكون الأجواء خريفية لطيفة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية ومعتدلة في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع خلال ساعات الليل أن تتأثر المملكة تدريجياً بكتلة هوائية رطبة مرافقة لامتداد منخفض جوي، حيث تتزايد كميات الغيوم، وتتهيأ الفرصة بإذن الله لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط خلال ساعات الليل على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 25 الى 11 درجة مئوية والمناطق الشمالية 24 الى 12 والمناطق الجنوبية 23 الى 10 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 30 والصغرى 19 درجة مئوية.[بترا]



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

Add comment

  1. اخر التحديثات
  2. الاكثر قراءة