نشر في: 25 December 2017
| Print |

لكل بداية متعسرة نهاية متيسرة!

عمان – الإسراء نيوز – حلا عليمات – خاص - انهض من دائرة الضعف، وأجعل من أنكسارك قوة، قف على قدميك، أنت قوي وقادر ، لا تنتظر المساعدة من أحد فلا أحد يكترث لضعفك ويأسك، أنت وحدك من تستطيع المضي قدماً ، ستحتاج وقت طويل وجهد كبير لكن لا بأس لكل بداية متعسرة نهاية متيسرة، أتعب لكن أياك أن تنهزم ، أياك ان تقف مكتوف الايدي أمام التحديات، الأستسلام من سمات الضعفاء والغير قادرين على التحدي والأنجاز.

سر الحياة الارادة، والارادة تأتي من دافع داخلي يقودك نحو تحقيق أحلامك وطموحاتك، وليس من السهل أن تمتلكها فهي نتيجه رغبة شديدة لتحقق ما تريد الوصول اليه بالطاقة والابداع.

أن تكون صاحب أرادة قوية يعني قيامك بتحديد اهدافك والسعي لتحقيقها بشتى الطرق الممكنه، وابتعادك عن الخيالات الوهميه وحرصك على الاهتمام بالواقع ، واختيار الاشخاص اللذين يمتلكون الايجابيه والعزيمه ، وتجنبك لكل ما هو محبط وسلبي.

الارادة لا تعني عدم الخوف من طول الطريق وصعوبته بقدر ما تعني أنك قادر على انجازه بأفضل النتائج، فالله يراك وأنت تتحدى، تتعثر، تكافح، تواجه، وتحاول لتعود من أجل تحقيق حلمگ، فلا تقلق {وسَوْفَ يُعطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىٓ}.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

Add comment