نشر في: 01 January 2018
| Print |

اعتزل ما يؤذيك

عمان – الإسراء نيوز – حلا عليمات – خاص - هي عبارة عن ثلاث كلمات لكنها تلخص معنى السعادة ، تعود على تجاهل كل ما يزعجك دائماً ، وابتعد عن كل يسببلك الاحباط والتوتر، اترك الماضي خلفك وتطلع نحو مستقبل جميل ، لا تكن شخص سلبي يحطم كل الفرص ويضيع وقته بالشكوى، توقف عن القلق بشأن امور تافهة، تخلص من كل من يحاول ان يقف في طريق نجاحك.

كلمه صغيرة قادرة على التأثير بنفسك ، لا تسمح لاحد ان يقلل من شأنك او يستهزئ بكلامك ، ولا تعطي الصعوبات اكبر من حجمها حتى تتمكن من التغلب عليها، ابتسم كثيراً ، واحزن قليلاً ، واهدأ طويلاً، وأصبر صبراً جميلاً .

 لا تختار شيئًا أنت غير مُؤمن فيه ، لا تمشي طريق أنت مجبر عليه ، لا تُضيع وقتك في شيء لا تحبه ، لم يُعطيك الله الحرية لتتبع الاخرين، جميل أن تكون متميز بأفكارك ومختلف بأفعالك، التكرار والتشابه أمر ممل .

لا تقلد شخصيه احد أخر قد تكون أنت أجمل منه بشخصيتك ، النجاح ليس مقياس يحدد به الاشخاص،  تقدير الذات هو من يستحق القياس. عندما تثق بنفسك وقدراتك تستطيع الابداع، لا تسمح لأحد ان يحدد قيمتك بل انت من تضعها وتجبرهم على احترامها، كن مستقل خارج عن التبعيه.

للأسف بواقعنا اكثر ما يؤذينا هم الاشخاص سواء بأفعالهم او أقوالهم ، لكن نحن ببدايه عام جديد واجعلها بدايه جديدة بحياتك، اترك كل من يستحق وجوده بحياتك، والذي بقي بجانبك وأنت بأسوء حالاتك.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

Add comment