نشر في: 28 June 2014
| Print |

علاء علي عبد: "الإسراء نيوز" بحلة جديدة في رمضان!!

عمان – الإسراء نيوز – خاص – بعد أن بدأنا نشعر بنفحات الشهر الكريم، شهر رمضان المبارك، تهل علينا، بدأ الأمل يكبر في قلوبنا بأن يكون هذا الشهر فرصة لنا لتنقية أنفسنا مما علق بها من شوائب طوال السنة، راجيين من الله أن نخرج من هذا الشهر وقد عادت صفحتنا بيضاء ناصعة كما أرادها الخالق عز وجل.

حرصت "الإسراء نيوز" منذ انطلاقتها أن تقدم لقارئها الخبر بصدق وموضوعية، وإلى جانب الخبر، فقد بدأنا نحرص على الاهتمام بالأحداث والمناسبات المختلفة حرصا منا على التواجد مع قارئنا وتقديم المادة "الدسمة"، لكنها أيضا "سهلة الهضم"، بشكل يجذب المتابع في كل مكان.

في شهر "شعبان" حاولنا أن نقدم جرعة خفيفة لتهيئة النفس لاستقبال شهر رمضان المبارك، وبعد تداول وتشاور وقع الاختيار على سلسلة "طريق النور" لفضيلة الدكتور عمر عبد الكافي، وقد لاقت السلسلة ولله الحمد، المتابعة وردود الفعل الإيجابية تجاهها.

بعد ذلك، جاء الدور على "مونديال البرازيل"، والذي شكل لنا تحديا كبيرا نظرا لكوننا موقع غير متخصص بالرياضة، ولكن ونظرا لأهمية الحدث فقد قمنا بتغطية نتائج المباريات أولا بأول، فضلا عن نشر تحقيقات "حصرية" لنا ولا تزال التغطية قائمة حتى الآن، وكانت الردود الإيجابية تجاه ما يقوم به "الإسراء نيوز" حافزا مباشرا لنا للاستمرار سعيا لتقديم كل ما يلبي نهم المتابع الرياضي.

تلك النجاحات التي تحققت بفضل الله، جعلتنا نستعد بحلة جديدة هذا العام لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث تعمل أسرة "الإسراء نيوز" كخلية نحل منذ فترة سعيا لتقديم كل ما بوسعنا بشكل يليق بالشهر الكريم أولا.. وبكم ثانيا. لأنكم الكنز الحقيقي الذي نعتز به...فانتظرونا.

كل عام وأنتم بخير



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

Add comment